الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موعد عودة نيمار إلى صفوف سان جيرمان

أحمد تاضومانت

03:44 30/03/2018

يواصل الدولي البرازيلي ، نيمار دا سيلفا ، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في أواخر شهر فبراير المنصرم ، وأدت لخضوعه لعملية جراحية ، غاب بسببها عن إياب ثمن نهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد ، بالإضافة إلى غيابه عن صفوف المنتخب البرازيلي خلال التوقف الدولي المنقضي .

وأكدت التقارير الصحفية ، أن نيمار دا سيلفا سيعود إلى الملاعب مع نهاية شهر أبريل المقبل ، ليلحق بالمباريات الأخيرة من الموسم في الدوري الفرنسي ، وذلك من أجل الاستعداد بشكل جيد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 مع راقصي السامبا .

وذكرت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية ، نقلاً عن تقارير برازيلية ، أن عودة نيمار للملاعب قد تكون أقرب من المتوقع ، فقد يعود البرازيلي إلى فرنسا في غضون ثلاثة أسابيع ، حيث بإمكانه المشاركة في نهائي كأس فرنسا ، المقرر إجراؤه في 8 مايو المقبل .

وأوضحت سبورت أن نيمار لا يستبعد المشاركة ضد أميان في الدوري الفرنسي ، قبل يومين من نهائي كأس فرنسا ، الذي سيضل إلى الفريق الباريسي إذا فاز على كان في الدور نصف النهائي .

ويتطلع نيمار دا سيلفا للتتويج بكأس العالم من أجل المنافسة على الكرة الذهبية ، وذلك بعد خسارته سباق دوري أبطال أوروبا ، بالخروج من الباب الضيف أمام ريال مدريد بما مجموعه 5/2 في لقائيْ الذهاب والإياب .

وكان طبيب المنتخب البرازيلي قد أكد أن كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الراهن في إعادة تأهيل نيمار ، من أجل ضمان مشاركته في المونديال دون تجدد تلك الإصابة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

الأكثر قراءة