الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رايولا يوضح حقيقة انتقال إبراهيموفيتش إلى الدوري الأمريكي

رامي جرادات

16:48 06/04/2015

نفى مينو رايولا وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الأنباء التي تتحدثت عن انتقال موكله للعب في بطولة الدوري الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحيفة سويدية تقريراً يؤكد طلب إبراهيموفيتش الحصول على تأشيرة من السفارة الأمريكية تخوله الدخول إلى البلاد، واعتبرت الصحيفة أن هذا دليل قوي جداً على رحيل اللاعب عن النادي الباريسي والانتقال إلى الدوري الأمريكي.

وأكد رايولا على عدم صحة هذه الأخبار، وأوضح أن إبراهيموفيتش بحاجة لهذه التأشيرة من أجل إنهاء بعض الأعمال التجارية والشخصية في الولايات المتحدة الأمريكية وليس للعب كرة القدم.

وقال وكيل أعمال زلاتان في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية "إبراهيموفيتش طلب بالفعل الحصول على تأشيرة للدخول إلى أمريكا، لكن هذا جاء بغرض إنهاء بعض الأعمال التجارية والشخصية".

إقرأ أيضاً:

– سان جيرمان مهدد بخسارة لويز وموتا أمام برشلونة

– سان جيرمان يقهر مارسيليا في معقله ويستعيد الصدارة

وينتهي عقد المهاجم السويدي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2016 ولم يتوصل كلا الطرفين لاتفاق بخصوص التجديد إلى غاية هذه اللحظة.

وواصل زلاتان إبراهيموفيتش عروضه المميزة هذا الموسم، حيث خاض 27 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 22 هدف كما أنه قدم ثلاث تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة