الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يعكر صفو ليفربول بسبب كلوب

محمد عبد الرحمن

13:55 22/03/2018

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يرغب بشدة في التعاقد مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، كي يتولى منصب المدير الفني للفريق الباريسي.

وكان يورجن كلوب قد أنضم لتولي مسؤولية تدريب فريق ليفربول عام 2015، ونجح هذا الموسم في بناء فريق قوي قد ينافس على المسابقات المحلية والقارية الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان غاضبة من أداء يوناي إيمري مدرب الفريق الحالي، ولن تجدد عقده الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن هناك العديد من الأسماء المطروحة لتولي تدريب فريق باريس سان جيرمان مثل لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني السابق، وكارلو أنشيلوتي الذي تولى تدريب الفريق سابقًا، والإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي الحالي.

وأضافت الصحيفة أن الألماني يورجن كلوب أنضم لهذه القائمة، خاصةً وأن فكره التدريبي سيلائم أسلوب لاعبي فريق باريس سان جيرمان بسبب فكره الهجومي.

الجدير بالذكر أن عقد الألماني يورجن كلوب ينتهي مع فريق ليفربول في صيف عام 2022.

فيديو مهم : رسالة من النجم سيف الدين سبيعي إلى جوزيه مورينيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

جاياردو مرشح لخلافة تشافي في برشلونة

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

الأكثر قراءة