الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يخطو خطوات ثابتة للتواجد في كأس العالم 2018

أحمد تاضومانت

02:47 21/03/2018

تُراود نيمار دا سيلفا ، نجم نادي باريس سان جيرمان ، مساعٍ حثيثة للتواجد في كأس العالم 2018 بأفضل أحواله البدنية ، بعد خضوعه لعملية جراحية في الثالث من مارس الجاري ، بسبب الإصابة التي ألمّت به ضد مارسيليا في كلاسيكو الكرة الفرنسية بتاريخ 25 فبراير المنصرم .

وفي هذا السياق ، أكد طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم ، رودريجو لاسمر ، أن كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الراهن في إعادة تأهيل نيمار ، وذلك من أجل ضمان مشاركته في المونديال دون تجدد تلك الإصابة .

وقال لاسمر الذي أجرى الجراحة لنيمار في مقابلة مع صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية الثلاثاء أنه يتحدث مرتين أو ثلاث مرات يوميا مع المعالجين الفيزيائيين لمهاجم باريس سان جرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي ، لمعرفة كيف تسير فترة النقاهة ، مؤكداً اطلاعه على كافة تفاصيل تعافي راقص السامبا .

وأضاف : ” كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الراهن ، إنهم (المعالجون) يعملون بجد ، وبطريقة احترافية للغاية ، لكي يتمكن من العودة في أقرب وقت ممكن ، فبعد العملية حددنا مهلة ستة أسابيع قبل إعادة تقييم حالته ” .

ونفى طبيب المنتخب البرازيلي أي خلاف مع باريس سان جرمان حول إصابة نيمار ، حيث قال : ” منذ اليوم الأول ، كنا على الموجة ذاتها فيما يتعلق بالتشخيص والعلاج الذي يجب أن يتبعه ، انسجامنا كان تاماً ، وفوجئنا عندما ظهرت الروايات حول خلافنا في وسائل الإعلام ، ولكن الأمر يتعلق فقط بالشائعات والتكهنات ” .

ويعول منتخب البرازيل كثيرا على نيمار في نهائيات كأس العالم في روسيا ، والتي من المقرر أن تجرى أحداثها في الفترة الممتدة ما بين 14يونيو و15 يوليو .

فيديو مهم : نجوم مانشستر سيتي يتغزلون بمحمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة