الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الأوروبي يُعمق أزمة باريس سان جيرمان

أحمد تاضومانت

22:40 08/03/2018

عانى باريس سان جيرمان الأمرين ، في الموسم الحالي ، حيث ودع بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعد خسارته بمجموع 5/2 أمام ريال مدريد ، لتكون المرة الثانية على التوالي التي يخرج بها الفريق الباريسي من الدور الثاني لذات الأذنين .

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” توجيه أربع اتهامات ضد باريس سان جيرمان بعد المباراة أمام ريال مدريد بسبب استخدام الألعاب النارية ، الليزر ، التنظيم السيئ والممرات المغلقة ، وسيتم التعامل مع القضية يوم 22 من الشهر الجاري .

وكان الحكم الألماني فيليكس بريش قد أوقف مباراة القمة التي احتضنها ملعب حديقة الأمراء ، لبعضة دقائق ، بعد استخدام الألعاب النارية من قِبل جماهير باريس سان جيرمان ، والتي لم تكن راضية على أداء فريقها في الشوط الأول .

كما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حول أعمال شغب قام بها مشجعو النادي الباريسي قرب الفندق الذي استقر فيه ريال مدريد عشية المباراة .

بالإضافة إلى هذا ، نشرت وسائل الإعلام الأوروبية صوراً لجماهير باريس سان جيرمان التي أشعلت النيران في أجواء احتفالية وتحميسية للاعبيه خارج ملعب حديقة الأمراء أملاً في تحقيق عودة تاريخية ضد ريال مدريد ، لكن الجماهير خاب ظنها بعد الوجه الباهت الذي أظهره اللاعبون في المباراة .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة