الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أكثر من أسم مميز مرشح لتدريب سان جيرمان خلفًا لإيمري

محمد عبد الرحمن

12:32 08/03/2018

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن هناك أكثر من أسم بارز مرشح لتدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلفًا ليوناي إيمري.

وتعرض يوناي إيمري للكثير من الانتقادات بسبب أداء فريقه باريس سان جيرمان، بالرغم من الصفقات المميزة التي حدثت في الموسمين الماضيين، مثل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني بمبلغ 222 مليون يورو كأغلى لاعب في العالم، وأيضًا الفرنسي كيليان مبابي نجم موناكو السابق.

ولكن ظهر يوناي إيمري مع فريقه بالرغم من كل هذا بمستوى ضعيف خاصةً أمام ريال مدريد الإسباني بدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر في لقائي الذهاب والإياب بمجموع المباراتين “5/3″، مما جعل مسألة رحيل إيمري محسومة في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي مرشح بقوة لتولي تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن أيضًا الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني من المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان، بالإضافة لأليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، وماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، وأيضًا آرسين فينجر مدرب آرسنال.

وأضافت الصحيفة أن خيار التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني سيكون متاحًا في أي وقت إذا قرر الرحيل عن المرينجي الصيف المقبل.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة