الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دراكسلر يهاجم سان جيرمان بعد الخسارة أمام ريال مدريد

أحمد تاضومانت

15:12 07/03/2018

أعرب جوليان دراكلسر ، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، عن غضبه بسبب تأخر المدير الفني للفريق أوناي إيمري في الدفع به ، مؤكداً أن فريقه افتقد الأداء اللازم من أجل العبور والفوز على منافسه .

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها اللاعب الألماني عقب خسارة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد ، مساء أمس الثلاثاء ، لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، وهو ما ألقى بالفريق الباريسي خارج المنافسة .

وقال دراكلسر في تصريحات صحفية لقناة ZDF الألمانية : ” هذ الصيف ، أنفقنا 400 مليون يورو ، والجميع ظن أن الأمور ستتغير ، لكننا فشلنا في اجتياز هذه المرحلة ” .

وتابع : ” ريال مدريد كان يلعب وكأنه في ملعبه ، عندما تريد الفوز على ريال مدريد عليك أن تضغط عليه وليس أن تمرر في الوسط و تنتظر الحظ يأتيك من السماء .. لقد استحقينا الخروج ” .

وعلق دراكسلر على تأخير إشراكه من الدقيقة 71 إلى الدقيقة 76 ، حيث قال : ” لم أفهم هذا بشكل كامل ، فوجئت وغضبت بعض الشيء .. نعم كانت النتيجة 1/1 ، ولم تكن تساعد كثيراً ، لكن في رأيي كان يجب أن نهاجم ونندفع أكثر للأمام ” .

واختتم : ” عانيت كثيرا على دكة البدلاء ، قدمنا القليل الليلة وكان يفترض أن نكون أفضل ، الجميع في الملعب كان يشعر أن الفريق لن يكون قادرا على العبور ، افتقدنا الزخم من أجل الفوز ” .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

الأكثر قراءة