الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يُعلق على خسارة سان جيرمان ضد ريال مدريد

أحمد تاضومانت

11:07 07/03/2018

علق نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، على خروج فريقه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، أمام ريال مدريد ، بعد خسارة لقاء العودة بهدفين مقابل هدف ، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس .

وكان نيمار دا سيلفا قد شارك في مواجهة الذهاب والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، لكنه غاب عن لقاء أمس ، حيث سافر إلى البرازيل لإجراء عملية جراحية في كاحله الأيسر ، بعد الإصابة التي تعرض لها ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي قبل 10 أيام .

وكتب نيمار رسالة لفريقه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، أبدى فيها النجم البرازيلي حزنه الشديد لخروج فريقه ضد ريال مدريد ، لكنه نوّه بأداء فريقه والمجهود المبذول من قِبل اللاعبين .

وقال نيمار : ” حزين جداً بالخسارة ، حزين أكثر لعدم قدرتي على مساعدة زملائي في الملعب ، الشيء الذي يجعلني فخوراً هو المجهود الذي قدمه الجميع ، تهانينا يا رفاق ، هيا يا باريس ” .

وانضم نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي ، قادماً من نادي برشلونة الذي توج معه بلقب ذات الأذنين ، بعد أن قام النادي الفرنسي بكسر شرطه الجزائي البالغ 222 مليون يورو .

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

الأكثر قراءة