الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رباعية الوسط ترسم طريق ريال مدريد لإخماد نيران باريس

أحمد تاضومانت

19:00 06/03/2018

لا يستطيع زين الدين زيدان ، الخلود لفراش نومه بذهن صافٍ أو مرتاح البال في الفترة الأخيرة ، بسبب المباراة المهمة التي تنتظر ريال مدريد ، مساء اليوم الثلاثاء ، ضد باريس سان جيرمان لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

وأصبح زين الدين زيدان في حيرة بعد عودة توني كروس ولوكا مودريتش لتدريبات الفريق ، بعد تعافيهما من الإصابة ، إلا أن مشاركتها ستكون محل شك في ظل عدم اكتمال جاهزيتها .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن زين الدين زيدان عازم على اللعب بأربعة لاعبين في خط الوسط من أجل إيقاف شرارة باريس سان جيرمان ، الذي يريد التسجيل مبكراً .

وأوضحت صحيفة ” ماركا ” ، أن ماتيو كوفاسيتش سيشارك جنباً إلى جنب مع كاسيميرو لحماية دائرة المنتصف ، في حال عدم جاهزية توني كروس ولوكا مودريتش ، بينما سيتنافس جاريث بيل ولوكاس فاسكيز وماركو أسيسنيو وإيسكو على المركزيْن المتبقييْن .

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مشاركة ثلاثي الـBBC غير مستبعدة ، حيث سيكون جاريث بيل مجبراً على القيام بالأدوار الدفاعية في الجهة اليسرى لمساندة مارسيلو الذي سيكون في مواجهة مباشرة مع كيليان مبابي وداني ألفيس .

وأضافت الصحيفة المذكورة أن زين الدين زيدان قد يُشرك فاسكيز وأسينسيو بصفة أساسية ، مع الدفع بجاريث بيل في الهجوم بجانب كريستيانو رونالدو ، وذلك من أجل استغلال الفراغات التي سيتركها الفريق الباريسي في دفاعاته .

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة