الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يوجه صفعة قوية لأندية أوروبا بتجديد عقد ماركينيوس

احمد الملاح

21:54 26/03/2015

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عبر موقعه الإلكتروني مساء الخميس عن تجديد عقد مدافعه البرازيلي ماركينيوس حتى عام 2019.

وأصبح ماركينيوس عنصراً أساسياً في تشكيلة سان جيرمان منذ إنضمامه إليه عام 2013 قادماً من روما الإيطالي مقابل صفقة قدرت بنحو 31 مليون يورو.

وقال ماركينيوس عقب تجديد عقده مع الباريسي" أنا سعيد جداً بثقة الإدارة، تجديد عقدي يمثل مرحلة جديدة في حياتي، الأجواء هنا رائعة وأريد مواصلة تحقيق النجاحات مع سان جيرمان".

إقرأ أيضاً: رسمياً .. تشلسي يمنح قائده صفقة جديدة

إقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش يخفف من حدة التوتر بعد تصريحه الانفعالي

بينما أشاد الرئيس ناصر الخليفي بأداء صاحب الـ20 عاماً قائلاً" ماركينيوس يمثل مستقبل نادينا، نحن سعداء جداً للمحافظة على هذا اللاعب الشاب والموهوب الذي كان ضمن اهتمامات عدد كبير من الأندية الأوروبية".

ولعب ماركينيوس 31 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، حيث كان له دوراً في تأهل سان جيرمان إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وإلى جانب تصدره فرق الدوري الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

الأكثر قراءة