الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يطلب دعم جماهيره لإقصاء ريال مدريد

أحمد رمضان

23:52 05/03/2018

طالب باريس سان جيرمان كافة الجماهير بالاحتشاد في ملعب حديقة الامراء مساء يوم غد الثلاثاء ومساندة الفريق في كل دقيقة من دقائق المباراة أمام ريال مدريد الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيكون باريس سان جيرمان مطالباً بالفوز بهدفين دون رد من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وذلك أجل قلب خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف التي حدثت على ملعب سانتياجو برنابيو في منتصف فبراير الماضي.

ونشر نادي باريس سان جيرمان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت تصريحات لبعض اللاعبين يطالبون فيها المشجعين بتقديم الدعم الكامل لهم في مباراة الغد من خلال التشجيع الدائم لجميع لاعبي الفريق خلال دقائق هذه المباراة.

وأوضح أنتيرو هنريكي المدير الرياضي للنادي الباريسي أن الهدف من وراء ذلك يتمثل في قيام مدينة باريس بأكملها بتقديم الدعم للفريق في مباراة يوم الثلاثاء من خلال ارتداء كل مشجع لقميص باريس سان جيرمان وتشجيع اللاعبين حتى الدقيقة الأخيرة.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

الأكثر قراءة