الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موقف مبابي من المشاركة ضد ريال مدريد

أحمد تاضومانت

23:26 01/03/2018

أثار اللاعب الدولي كيليان مبابي ، مهاجم فريق باريس سان جيرمان ، الكثير من القلق في قلوب عشاق الفريق الباريسي ، بعد خروجه من مباراة كأس فرنسا أمام مارسيليا ، مساء أمس الأربعاء .

ويخشى نادي باريس سان جيرمان غياب كيليان مبابي ضد ريال مدريد الإسباني ، يوم الثلاثاء المقبل ، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن فعاليات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سيحتاج نادي العاصمة الفرنسية للفوز بفارق هدفين كأقل تقدير .

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن كيليان مبابي تواجد صباح اليوم الخميس ، في مقر تدريبات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، ومن المقرر أن تكون جاهزيته لموقعة ريال مدريد أمراً محسوماً .

ووفق ما أورده راديو ” مونت كارلو ” الفرنسي ، فإن كيليان مبابي بدأ يتماثل للشفاء من إصابته التي تعرض لها مؤخراً ، حيث سيقود خط هجوم الفريق الباريسي ضد ريال مدريد ، بجانب كل من إدينسون كافاني وأنخيل دي ماريا .

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان أعلن أن لاعبه البرازيلي نيمار سوف يخضع لعملية جراحية وبالتالي سيغيب عن المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة