الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ماريا يحطم أفضل سجل تهديفي له منذ بداية مسيرته

01:32 01/03/2018

واصل آنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان تألقه في الموسم الحالي بتسجيله ثنائية في شباك مارسيليا خلال المباراة التي تلعب الآن على ملعب حديقة الأمراء ضمن ربع نهائي بطولة كأس فرنسا.

وافتتح دي ماريا باب التسجيل بحلول الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ثم أضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 48 ليضع فريقه في موقف مريح للغاية.

وحطم النجم الأرجنتيني أفضل سجل تهديفي له منذ بداية مسيرة الاحترافية بعد أن رفع رصيده اليوم إلى 16 هدف في الموسم الحالي.

وكان أفضل عدد من الأهداف وصل إليه دي ماريا خلال موسم واحد هو 15 هدف، وفعل ذلك مرة واحدة فقط في موسم 2014-2015 والذي كان الأول له مع باريس سان جيرمان، وذلك خلال 47 مباراة خاضها.

ويعيش دي ماريا أفضل موسم له على الصعيد التهديفي، حيث وصل اليوم لهدفه الـ16 خلال 31 مباراة خاضها فقط، بمعدل هدف كل مباراتين.

وسجل دي ماريا 7 أهداف في بطولة الدوري الفرنسي، وهدف واحد في دوري الأبطال، ومثله في كأس الرابطة، وأخيراً 7 أهداف في كأس فرنسا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الأكثر قراءة