الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي يدخل تاريخ الكلاسيكو برقم قياسي جديد

02:05 26/02/2018

واصل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشاب تحطيم الأرقام القياسية بعد الهدف المميز الذي أحرزه في شباك مارسيليا خلال المباراة التي انتهت بفوز الباريسيين بثلاثية نظيفة ضمن إطار الجولة 27 من بطولة الدوري الفرنسي.

وأحرز مبابي هدف بمجهود فردي في مواجهة كلاسيكو فرنسا عند الدقيقة 10 سهل مهمة فريقه في المباراة وأجبر مارسيليا على ترك المساحات للتعديل النتيجة.

وأصبح مبابي أصغر لاعب في التاريخ يسجل في مباراة الكلاسيكو بعمر 19 عام و68 يوم، ليؤكد مجدداً أنه ظاهرة كروية ويستحق الهالة التي أحيطت به طوال الأشهر الماضية.

وحطم مبابي رقم سمير نصري القياسي والذي سجل في الكلاسيكو وهو في سن 19 عام و77 يوم، أي أن مهاجم باريس سان جيرمان أصغر بـ9 أيام فقط.

يذكر أن مبابي سجل اليوم هدفه 10 في بطولة الدوري الفرنسي، كما أنه صنع 8 تمريرات حاسمة، وذلك خلال 18 مباراة فقط خاضها في المسابقة حتى الآن، عدا عن امتلاكه 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدفين في كأس فرنسا.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة