الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يزرع الأشواك في طريق تشيلسي

أحمد تاضومانت

03:05 23/02/2018

بدأ باريس سان جيرمان العمل على ما بعد حقبة أوناي إيمري ، حيث أن نادي العاصمة الفرنسية يرغب في التعاقد مع مدرب جديد ابتداءً من الصيف المقبل ، إذ يأتي مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي على رأس قائمة المرشحين .

جاء هذا بعد أيام قليلة فقط من اهتمام تشيلسي الإنجليزي بالحصول على خدمات المدرب السابق لنادي برشلونة ، بسبب عدم رضا رومان أبراموفيتش عن المدرب الحالي أنطونيو كونتي ، الذي ما فتئ ينتقد سياسة الإدارة في سوق الانتقالات ، فضلاً عن تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي .

وذكرت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية ، أن لويس إنريكي يأتي على رأس أولويات النادي الباريسي الذي يريد مدرباً قادراً على تولي المسؤولية وهي الصفة التي يتميز بها المدرب الإسباني ، هذا مع الإشارة إلى تمتعه بشخصية قوية ونجاحه في احتواء النجوم وعلى رأسهم نيمار الذي عمل معه لثلاثة مواسم .

ولا يرتبط لويس إنريكي مع أي نادٍ منذ رحيله عن برشلونة مع نهاية الموسم الماضي ، وهو الذي قاد النادي الكتالوني خلال 3 مواسم حقق فيها 9 ألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا وثنائية الدوري والكأس مرتين .

يذكر أن لويس إنريكي كان على رأس العارضة الفنية لنادي برشلونة حين نجح في قلب تأخره أمام باريس سان جيرمان ، الموسم الماضي ، بالفوز بنتيجة 6/1 في مواجهة الإياب بعد انتصار النادي الباريسي برباعية نظيفة في مباراة الذهاب .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

نوير يعلق بمرارة على خسارة بايرن ميونخ من ريال مدريد

كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد القاتل أمام البايرن؟

الأكثر قراءة