الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يتراجع عن فكرة التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد

أحمد تاضومانت

20:54 20/02/2018

يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي لتدعيم صفوفه في الصيف المقبل من خلال مراقبة العديد من اللاعبين من أبرزهم مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي .

لكن التقارير الصحفية الأخيرة ، نفت رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع الأرجنتيني ماركوس روخو ، مدافع الشياطين الحمر ، في الفترة المقبلة ، بسبب عدم دخول اللاعب في مخططات المدرب أوناي إيمري .

وذكرت شبكة ” ESPN ” أن باريس سان جيرمان لم يبدِ اهتمامه بضم ماركوس روخو ، الذي فقد مركزه الأساسي مع جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد ، على الرغم من معاناة الفريق الإنجليزي على مستوى الخط الخلفي .

ويعيب على اللاعب الأرجنتيني كثرة إصاباته وغيابه المتكرر عن مانشستر يونايتد ، وهو الأمر الذي جعل جوزيه مورينيو يستغني عن فكرة إشراكه أساسياً ، حيث لم يشارك روخو سوى في 10 مباريات هذا الموسم .

وكانت صحيفة ” ذا صن ” قد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم 30 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع ماركوس روخو الذي ينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي في الصيف المقبل .

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة إشبيلية ، يوم غد الأربعاء ، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، لحساب مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

 **فيديو مهم : رسائل الأبطال وحديث عن لقاءات دور الستة عشر وأهمها برشلونة وتشلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة