الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري : أريد حكماً بنفس تحيز روكي في الإياب أمام ريال مدريد

15:55 17/02/2018

عاد مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري للتعليق على أداء الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي خلال مواجهة ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث أكد المدرب الإسباني أنه يتمنى الاستفادة من أخطاء التحكيم في مباراة الإياب كما فعل ريال مدريد ذهاباً.

وظهر أوناي إيمري في مؤتمرٍ صحفي لتقديم مباراة فريقه المقبلة أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي حيث تحدث عن التحكيم قائلاً “التحكيم أمام ريال مدريد؟ أتمنى أن نحصل على حكمٍ بنفس معايير روكي في مباراة الإياب، شاهدت مباراة ليون أمام فياريال في الدوري الأوروبي والتحكيم كان متوازناً كما يجب أن يكون”.

وأضاف أوناي إيمري قائلاً “أرغب في الحصول على نفس الحكم (جيانلوكا روكي) وأن يظهر لنا كأصحاب الأرض والجمهور نفس التفضيل الذي منحه روكي لِـ ريال مدريد في البرنابيو، قبل ركلة الجزاء كان هناك تسلل، هذا على سبيل المثال لكن كانت حالات كثيرة ظلمنا فيها خلال مباراة الذهاب”.

وختم أوناي إيمري حديثه عن مواجهة ريال مدريد حيث قال “لعبنا مباراة كبيرة في الذهاب، لكن كرة القدم هي هكذا، يمكنك الخسارة حتى عندما تكون الفريق الأفضل، أنا لازلت على ثقة في قدرتنا على التأهل، لكن يجب علينا التحسن أمام المرمى، يجب أن نصبح أكثر نجاعة”.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة