الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

داني ألفيس أساسي في باريس سان جيرمان بأمرٍ من نيمار!

03:21 17/02/2018

لم تتوقف الانتقادات الموجهة إلى باريس سان جيرمان في الاعلام الفرنسي منذ خسارة نادي العاصمة أمام ريال مدريد (3-1)، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث انضم مدرب مارسيليا الفرنسي السابق المخضرم رولاند كوربيس إلى حملة الانتقادات ضد أوناي إيمري وفريقه.

وظهر رولاند كوربيس في مقابلة مع شبكة “SFR Sport” حيث تحدث عن باريس سان جيرمان قائلاً “باريس سان جيرمان يتوفر على فريق جيد جداً، هناك 15 أو 16 لاعباً من الأفضل في العالم حالياً، لكن هناك شيء غريب في طريقة التعامل الخاصة مع نيمار ومجموعة اللاعبين البرازيليين، لم أرى على الإطلاق شيئاً كهذا في كرة القدم”.

وأضاف رولاند كوربيس قائلاً “داني ألفيس مثلاً، في عمر الـ35 عاماً، هل هو أفضل من مونييه فنياً وبدنياً؟ بالتأكيد لا، ألفيس يلعب فقط بسبب التحالف البرازيلي الموجود في النادي وبسبب أنه صديق نيمار المقرب، في هكذا وضعية نحن نفهم أن هناك خيارات يتم فرضها على المدرب”.

وكانت صحيفة “ليكيب” قد نشرت تقريراً عن وجود أزمة داخل غرفة ملابس باريس سان جيرمان بعد الخسارة أمام ريال مدريد، وذلك بعد احتجاج كل من تياجو سيلفا وأنخيل دي ماريا على عدم مشاركتهما بشكلٍ أساسي في المباراة.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

الأكثر قراءة