الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يواسي نفسه بعد الهزيمة المؤلمة ضد ريال مدريد

أحمد رمضان

17:38 16/02/2018

كتب نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي تعليقاً عبر حسابه الرسمي على شبكة “إنستاجرام” للتواصل الاجمتاعي يواسي به نفسه بعد هزيمة فريقه أمام ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي.

وخسر باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وهو ما يعني إنه بحاجة للفوز بهدفين نظيفين في مباراة الإياب من أجل التأهل.

ونشر نيمار صورة بالأبيض والأسود وهو ينظر للأسفل من خلال ارتداء قميص باريس سان جيرمان ، وهو أول منشور للاعب الدولي البرازيلي على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الهزيمة المؤلمة أمام نادي ريال مدريد.

وكتب نيمار إلى جانب هذه الصورة التي شهدت تفاعلاً كبيراً جداً من متابعيه : “شكراً للرب على كل اللحظات التي عشتها في لعبة كرة القدم ، لم أقل أبداً إن الطريق سيكون سهلاً ولكنه يستحق العناء”.

وحصل اللاعب البرازيلي على الكثير من التعليقات ، حيث عبر مشجعو برشلونة عن سخطهم من خلال القول “كان عليك أن تبقى في برشلونة” ، بينما دعاه مشجعو ريال مدريد للانضمام إليهم للفوز بالكرة الذهبية.

فيديو مهم بريميرليج 360 .. إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة