الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب سان جيرمان السابق يحذر من النتائج الوخيمة لانتقاد نيمار

أحمد تاضومانت

11:38 14/02/2018

ﻳﺮى أندرﺳﻮن ﻟﻮﻳﺰ دي ﻛﺎرﻓﺎﻟﻴﻮ واﻟﻤﻌﺮوف ﺑـ” ﻧﻴﻨﻲ ” ، لاعب باريس سان جيرمان سابقاً ، أن مواطنه نيمار دا سيلفا قد يغادر فرنسا في حال استمرار مضايقته وانتقاده على أمور تتعلق بحياته الشخصية .

وقال أندرسون في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة آس الإسبانية ” لدي انطباع بأن الناس لا يعرفون نيمار ، أنا سعيد بتواجده في الدوري الفرنسي ، هو لاعب يحب المشاكسة ، وهو بلا شك من بين أفضل 3 لاعبين في العالم ، ويجب أن نحكم عليه كما نحكم على الآخرين ، إذا كان يلعب بشكل سيء على سبيل المثال ، لا عن حياته الشخصية ” .

وتابع ” انضمامه إلى باريس سان جيرمان أضاف الكثير للدوري الفرنسي ، وأصبح يأخذ حيزاً لا بأس به في الصحافة العالمية ، إنه لاعب استثنائي ” .

تابع: ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

وأضاف ” الانتقادات قد تدفعه للرحيل عن فرنسا ، صحيح أن الانتقاد يجعل المرء يتطور ، لكن الأمر مع نيمار مختلف ، ويجب الحذر من ذلك ” .

واختتم تصريحاته فيما إن كان رحيل نيمار قد أثر على برشلونة ، بالقول ” ” نيمار ناجح في باريس سان جيرمان وبرشلونة يستمر في الفوز بدونه ، هو في واحدة من أجمل المدن في العالم ” .

يذكر أن أندرسون لعب لباريس سان جيرمان في الفترة بين 2010 و2013 ، وكان يرتدي القميص رقم 10 .

**فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

الأكثر قراءة