الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري يريد على إمكانية إقالته في حال الإقصاء ضد ريال مدريد

أحمد رمضان

16:39 08/02/2018

نفى أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان جميع التقارير التي تحدثت عن توقف تجديد عقده مع النادي الفرنسي على النتيجة أمام ريال مدريد الإسباني في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت الصحف البريطانية والإسبانية على حد سواء قد تطرقت خلال الفترة القليلة الماضية إلى رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو أو الفرنسي زين الدين زيدان بعد رحيل أوناي إيمري.

وأعرب أوناي إيمري عن حماسه الشديد قبل مواجهة نادي ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث اعترف بأن هذه المواجهة سوف تستقطب أنظار الجميع حول العالم نظراً لأهميتها وتواجد العديد من النجوم بها.

وقال مدرب باريس سان جيرمان في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية : “مستقبلي غير مرتبط بمواجهة ريال مدريد ، لم يقل لي أحد أن تجديد عقدي مرتبط بإقصاء ريال مدريد من الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال”.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

وتابع بقوله : “هذه المواجهة ستكون محط أنظار العالم لأنها مباراة نهائية قبل الآوان بكل بساطة ، رسالتنا هي أننا نثق في أنفسنا وأننا مستعدون للعب أمام حامل اللقب المسابقة ثلاث مرات في السنوات الأربعة الأخيرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة