الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يعاقب نيمار على احتفاله بعيد ميلاده

أحمد رمضان

00:31 06/02/2018

قرر أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي استبعاد المهاجم نيمار دا سيلفا من القائمة المستدعاة لمواجهة سوشو في الجولة الثانية من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم ، والمقررة مساء يوم غداً الثلاثاء.

وجاء استبعاد المهاجم الدولي البرازيلي من هذه المباراة بسبب فشله في اجتياز فحص اللياقة البدنية عقب احتفاله بعيد ميلاده السادس والعشرين يوم الأحد حسبما قالت وسائل الإعلام الفرنسية هذا اليوم.

وأعلن المدرب أوناي إيمري عن قائمة تتكون من 18 لاعباً للمباراة أمام نادي سوشو الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي ، حيث تم استبعاد أدريان رابيو للإصابة والارجنتيني جيوفاني لو سيلسو للإيقاف.

واحتفل نيمار بعيد ميلاده السادس والعشرين يوم أمس الأحد بحضور جميع أعضاء الفريق ، بما في ذلك الأوروجوياني إدينسون كافاني ، فيما تواجد أيضاً العشرات من الشخصيات في عيد ميلاد الصفقة الأغلى في التاريخ.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الفرنسي

وصرح يوهان توزجار مهاجم فريق سوشو أن باريس سان جيرمان لا يأخد مباراتهما المرتقبة على محمل الجد ، بدليل احتفال لاعبي النادي الباريسي بعيد ميلاد زميلهم نيمار قبل 48 ساعة فقط من انطلاقة المباراة.

فيديو مهم : تحليل لقاء برشلونة واسبانيول وحديث عن عنصرية غارسيا ضد أومتيتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

الأكثر قراءة