الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقرير .. أبرز 5 صفقات في مهبّ ريح سوق الانتقالات الشتوية

أحمد تاضومانت

23:05 01/02/2018

أغلق سوق الانتقالات الشتوية أبوابه في الدوريات الأوروبية الكبرى بانتهاء شهر يناير ، حيث يعد الميركاتو الشتوي الأخير هو الأكثر سخونة من حيث الصفقات المبرمة ، فكثير من الأندية صرفت مبالغ خرافية .

لكن في المقابل ، هناك العديد من الصفقات التي فشلت الأندية الأوربية في إبرامها ، ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز هذه الصفقات .

رياض محرز :

صانع ألعاب ليستر سيتي أعلن عن رغبته باللعب مع مانشستر سيتي والتدرب تحت لواء بيب جوارديولا ، لكن السعر الذي قدمه السكاي بلوز لم يشبع مطامع ليستر الذي طالب بـ80 مليون يورو .

وكان رياض محرز مرشحاً لخلافة فيليب كوتينيو في ليفربول ، لكن يورجن كلوب قرر الرهان على مجموعته الحالية للسير قدماً في البطولات المحلية والأروبية .

مسعود أوزيل :

لاعب آرسنال تصارع عليه مانشستر يونايتد وبرشلونة في الصيف الماضي ، وتجدد الصراع في الميراكتو الأخير ، لكن النجم الألماني قرر في الأخير الاستمرار مع آرسنال خصوصا بعد تطعيم الفريق بأسماء رنانة على غرار مخيتاريان وأوباميانج .

ولم يكتفِ أوزيل بذلك ، بل جدد عقده مع آرسنال إلى عام 2021 قاطعاً بذلك الطريق أمام أي محاولات أخرى لضمه من الأندية الراغبة في الظفر بخدماته .

كيبا أريزابالاخا :

شكّل مركز حراسة المرمى صداعاً في رأس زين الدين الدين ، ليكثف نادي ريال مدريد جهوده للتوقيع مع كيبا أريزابالاخا لإنهاء ذلك الصداع ، لكن بعد ذلك بدأ اليأس يتسرب لداخل حارس أتلتيك بيلباو الذي قرر تمديد ولائه للفريق الباسكي .

خافيير باستوري :

سئم خافيير باستوري من الجلوس على دكة بدلاء باريس سان جيرمان ، ليقرر خوض تجربة جديدة خارج فرنسا والتوجه لإيطاليا .

ووصلت المفاوضات بين إنتر ميلان وخافيير باستوري لوضع جيد ، لكن اللحظات الأخيرة حملت جديداً بدّل قناعات الطرفين لتفشل الصفقة ويستمر الأرجنتيني في حديقة الأمراء .


أليكس فيدال :

نجح نادي برشلونة في التخلص من أردا توران ورافينيا ألكانتارا وجيرارد دولفيو ، وغادر خافيير ماسكيرانو ، ليجد أليكس فيدال نفسه أمام مواجهة نفس المصير .

وتنافس إشبيلية الإسباني وروما الإيطالي على ضم أليكس فيدال ، لكن برشلونة قرر الاحتفاظ بلاعبه في اللحظات الأخيرة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة