الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 نجوم من ريال مدريد يضغطون على بيريز لضم نيمار

أحمد تاضومانت

15:02 20/01/2018

تتزايد أنباء اقتراب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ، من الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل ، وفق ما أوردته العديد من التقارير الصحفية .

وكشفت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أن هناك ثلاث نجوم داخل ريال مدريد يطالبون فلورنتينو بيريز ، رئيس النادي بضرورة العمل بجدية لحسم صفقة نيمار دا سيلفا .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن قائد الفريق سيرجيو راموس هو أول المؤيدين للصفقة ، حيث لعب دوراً كبيراً في إقناع بيريز بفتح باب التفاوض ، رغم تردد رئيس الملكي في البداية ، بعدما فضّل البرازيلي برشلونة في عام 2013 .

وأكدت ” موندو ديبوتيفو ” أن اللاعب البرازيلي مارسيلو يضغط هو الآخر من أجل ضم نجم باريس سان جيرمان ، مشيرة إلى وجود اتصالات بين مارسيلو ونيمار بحثا فيها اللاعبان عن إمكانية انتقال نجم برشلونة السابق إلى الفريق الملكي .

الإسم الثالث الداعم للصفقة هو إيسكو ألاركون والذي تربطه صداقة رائعة مع نيمار ويتبادل الرسائل معه بصفة يومية وتتسم علاقتهما بروح الدعابة ، مما يطمئن البرازيلي بأنه سيكون مرحباً به في غرفة الملابس بالنادي الأبيض .

يذكر أن نيمار دا سيلفا انضم إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي بعد كسر عقده مع نادي برشلونة بقيمة 222 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة