الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزمة ريال مدريد تُنذر بكارثة أمام طوفان سان جيرمان !

أحمد تاضومانت

22:57 17/01/2018

سيكون عشاق الكرة العالمية على موعد مع قمة القمم بين نادي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ، الشهر القادم ، لحساب مباريات دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

ويسعى ريال مدريد للحفاظ على لقبه للمرة الثالثة على التوالي ، فيما سرغب باريس سان جيرمان في التتويج باللقب الأوروبي الأول له بعدما تعاقد مع نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي خلال الصيف المنصرم .

ونشرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية تقريراً تبرز فيه الفوارق الجوهرية بين الفريقين هذا الموسم ، ووصفت المواجهة بينهما بالغير متكافئة ، نظراً للظروف التي يعيشها الفريقين ، إذ يعتبر باريس سان جيرمان أكثر استقراراً وقوة من حيث القوام ووجود الحافز للتتويج باللقب الذي عملت عليه إدارة الفريق الباريسي منذ وقت ليس بالهين .

في الجهة المقابلة ، يمر ريال مدريد بأوقات صعبة للغاية ، بعد أن استقر في المركز الرابع في الدوري الإسباني بفارق 19 نقطة عن المتصدر برشلونة ، في الوقت الذي يتربع فيه النادي الباريسي بصدارة الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطة .

كما أوضحت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن هناك فارق بين عناصر الحسم في الفريقين ، حيث يعاني الثلاثي الهجومي في ريال مدريد من عقم تهديفي ، في الوقت الذي يتعملق فيه نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وإدنسون كافاني محلياً وأوروبياً .

كما قارنت الصحيفة بين سوق انتقالات الفريقين ، حيث دعم الفريق الفرنسي صفوفه بتعاقدات كبيرة مع الحفاظ على جميع ركائزه ، بينما فرط ريال مدريد في العديد من اللاعبين أمثال ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز وبيبي وماريانو دياز ، ما جعله يعيش حالة من التفكك .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

خيار نرويجي لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأكثر قراءة