الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يشترط على سان جيرمان التعاقد مع هذين النجمين للبقاء

بلال محمد

03:13 15/01/2018

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، اشترط على ناديه الباريسي التعاقد مع هذين النجمين من ريال مدريد وبرشلونة، للموافقة على البقاء في الموسم المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات خلال الأسابيع الماضية، تشير إلى اقتراب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً، من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني وترك ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان، من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ثم الحصول على جائزة الكرة الذهبية.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نيمار دا سيلفا طالب ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع صامويل أومتيتي مدافع ناديه السابق برشلونة، ومواطنه البرازيلي كاسيميرو من نادي ريال مدريد الإسباني للبقاء.

وقالت أن الفرنسي صامويل أومتيتي لديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو مع نادي برشلونة الإسباني، وسعر البرازيلي كاسيميرو لن يكون كبيراً، لذلك قادر باريس سان جيرمان توفير ما يحتاجه نيمار دا سيلفا.

ويرى البرازيلي نيمار دا سيلفا، أن ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، يحتاج إلى تدعيم في خط الوسط والدفاع، من أجل التوازن بين جميع المراكز في الفريق الباريسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

الأكثر قراءة