الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يزاحم ليفربول على ضم أليسون

03:52 13/01/2018

يواصل باريس سان جيرمان العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث أن نادي العاصمة الفرنسية يستهدف التعاقد مع حارس روما الدولي البرازيلي أليسون بيكر.

وحسب صحيفة “Corriere dello Sport” فإن باريس سان جيرمان دخل سباق التعاقد مع حارس روما أليسون بيكر خلال الميركاتو الجاري، في ظل رغبة المدرب أوناي إيمري في الحصول على حارس جديد مع اقتراب رحيل كيفن تراب وعدم إقناع ألفونس أريولا.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم 40 مليون يورو من أجل إقناع روما بالتخلي عن أليسون، في ظل اهتمام ليفربول هو الآخر بالتعاقد مع الحارس البرازيلي الذي ربما يخوض موسمه الأخير مع روما.

ويرتبط أليسون بيكر (25 سنة) مع روما بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإيطالية في صيف 2016 قادماً من إنترناسيونال مقابل 9 ملايين يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة