الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باستوري يريد الخروج من سان جيرمان وكبار أوروبا يترقبون

بلال محمد

19:58 11/01/2018

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من أندية العاصمة، عن أن النجم الأرجنتيني خافيير باستوري لاعب نادي باريس سان الفرنسي، يريد الخروج من حديقة الأمراء في الميركاتو الشتوي الجاري.

وخرج الدولي الأرجنتيني خافيير باستوري البالغ من العمر 28 عاماً، من حسابات المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بعد التعاقد مع الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى الأرجنتيني خافيير باستوري ليس سعيداً في نادي باريس سان جيرما الفرنسي بسبب قلة مشاركاته، لذلك يرغب في الرحيل عن الفريق في يناير.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى للتعاقد مع النجم الأرجنتيني خافيير باستوري من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أبرزهم ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، بالإضافة إلى برشلونة الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة