الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الخلافات بين كونتي وإدارة تشيلسي تتواصل .. وسان جيرمان يترقب !

أحمد تاضومانت

03:44 04/01/2018

يبدو أن العلاقة بين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي ، وإدارة البلوز متوترة ، منذ فترة سوق الانتقالات الصيفية الماضية .

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات صحفية ” لو جاء أي لاعب في يناير سأكون سعيداً ، لكنني في تاريخي كمدرب لم أحصل على أي لاعب أريده إلا نادراً ، دائماً ينتهي بي الحال بأندية تتبع سياسة التقشف في الانتقالات ” .

وكشفت تقارير صحفية عن رغبة أنطونيو كونتي في مغادرة تشيلسي نهاية الموسم الحالي ، بعد ازدياد حدة التوتر بين الطرفين في الفترة السابقة .

ووفقاً لشبكة ” سكاي سبورتس ” فإن بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان مهتمان بجلب كونتي كمدرب للفريق في الموسم القادم ، حيث أجرى النادي الباريسي اتصالات مع وكيل أعمال المدرب الإيطالي .

على الجانب الآخر ، أوناي إيمري ليس مرغوباً فيه داخل باريس سان جيرمان ، إلى جانب نية إدارة النادي في التخلي عن خدماته في الصيف القادم .

وقال دي مارزيو ( صحفي السكاي سبورت ) إن باريس سان جيرمان ينوي عقد اتفاقية تبادل مع تشيلسي ، بحيث ينتقل أوناي إيمري لعاصمة الضباب مقابل مجيء أنطونيو كونتي لعاصمة الأنوار .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة