الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كافاني يرغب في إنهاء مسيرته مع باريس سان جيرمان

02:06 30/12/2017

أكد نجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني أنه يطمح للبقاء لأطول فترة ممكنة مع ناديه الفرنسي، مكذباً كل الأخبار التي تتحدث عن إمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وظهر إدينسون كافاني في مقابلة مع صحيفة “تيليجراف” حيث تحدث عن وضعه الحالي قائلاً “أنا سعيد للغاية، استمتع بكوني لاعباً لِـ باريس سان جيرمان ولا أفكر أبداً في الرحيل، أرغب في البقاء مع النادي لأطول فترة ممكنة ولم لا الاعتزال هنا”.

وأضاف كافاني قائلاً “في كرة القدم لا يمكنك أبداً توقع ما يحمله المستقبل، لكن لو كان الأمر بيدي لن أرحل عن باريس سان جيرمان، لا أزال أرغب في تحقيق المزيد من الألقاب مع هذا النادي”.

وواصل النجم الأوروجوياني حديثه قائلاً “أنا أركز فقط على تطوير مستواي ومساعدة الفريق على تحقيق المزيد من الإنجازات، أرغب في الفوز بكل الألقاب لكن حلمي يظل بالتأكيد هو تحقيق دوري أبطال أوروبا، نحن متواجدون في البطولة وسنحاول مجدداً هذا الموسم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة