الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع لاسانا ديارا

21:46 27/12/2017

يواصل باريس سان جيرمان العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أن نادي العاصمة الفرنسية يرغب في التعاقد مع متوسط الميدان الدولي الفرنسي السابق لاسانا ديارا.

وحسب شبكة “ESPN” فإن باريس سان جيرمان يدرس إمكانية التعاقد مع لاسانا ديارا بعقدٍ قصير يمتد إلى غاية نهاية الموسم، من أجل سد النقص الذي يعاني منه ارتكاز وسط الميدان هذا الموسم في ظل غياب تياجو موتا المتكرر.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مدير باريس سان جيرمان الرياضي أنتيرو هنريكي يفضل التعاقد مع لاسانا ديارا خصوصاً وأن اللاعب متوفر بالمجان حالياً بعد فسخ عقده مع نادي الجزيرة الإماراتي، على أن يتم تدعيم وسط الميدان بلاعب جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولا يرتبط لاسانا ديارا (32 سنة) مع أي نادٍ في الوقت الراهن بعد فسخ عقده مع الجزيرة خلال الأسبوع الماضي، هو الذي خاض آخر تجاربه في الدوري الفرنسي مع مارسيليا قبل فسخ عقده في فبراير الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة