الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يدخل صراع التعاقد مع نجم أرسنال

بلال محمد

03:45 26/11/2017

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية في الساعات الأخيرة، عن دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صراع التعاقد مع النجم التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب النادي اللندني أرسنال، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويفكر الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز البالغ من العمر 28 عاماً، في الرحيل عن نادي أرسنال الإنجليزي، بعد عدم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالإضافة إلى عدم المنافسة على الألقاب.
وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فريق العاصمة العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، قرر الدخول في صراع مع الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا، للتعاقد مع ألكسيس سانشيز من أرسنال الإنجليزي في الشتاء.

وقالت أن هناك اهتمام من أندية بايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع التشيلي ألكسيس سانشيز من أرسنال، لذلك من المؤكد دخول باريس سان جيرمان في منافسة شرسة معهم.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإنجليزية، فأن النادي اللندني أرسنال حدد قيمة التشيلي ألكسيس للتفريط في خدماته والمقدرة بـ30 مليون جنيه إسترليني، وذلك خوفاً من رحيله في الصيف بشكل مجاني بعد إنتهاء عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

الأكثر قراءة