الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار الأفضل في دوري الأبطال هذا الموسم بدون منازع

03:18 23/11/2017

يقدم البرازيلي نيمار أداء مميز جداً منذ وصوله إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

وقاد نيمار فريقه للفوز على سيلتك بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك بتسجيله هدفين وصناعة هدف آخر لزميله إدينسون كافاني الذي سجل هدفين هو الآخر.

ويعد مهاجم برشلونة السابق أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بدون منازع، فهو أكثر لاعب ساهم بتسجيل أهداف إلى جانب كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وساهم نيمار بتسجيل 9 أهداف في دوري الأبطال، حيث سجل 6 أهداف بنفسه وصنع 3 لزملائه خلال 5 مباريات فقط.

لكن ليس هذا ما يميز نيمار فقط، فهو أكثر لاعب يقوم بمراوغات ناجحة بمعدل 7 مراوغات في المباراة الواحدة، كذلك هو تاسع أكثر لاعب تسديداً على المرمى بواقع 4.4 تسديدة في المباراة، وثالث أكثر لاعب يصنع فرص سانحة للتسجيل بمعدل 3.2 فرصة في اللقاء الواحد.

بالإضافة إلى كل هذا، يعد نيمار أكثر لاعب يُرتكب ضده أخطاء في البطولة بمعدل 4 أخطاء المباراة الواحدة، عدا على أنه أفضل صانع أهداف برصيد 3 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة