الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تياجو سيلفا يقف في طريق انتقال كوتينيو إلى برشلونة

18:35 19/11/2017

اعترف تياجو سيلفا مدافع وقائد باريس سان جيرمان بأنه يعمل على إقناع مواطنه فيليب كوتينيو نجم ليفربول بالانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء خلال الميركاتو الشتوي القادم أو في صيف 2018.

وارتبط كوتينيو بالانتقال ضمن اخبار برشلونة طوال الأسابيع الماضية في ظل إصرار النادي الكاتالوني على ضم اللاعب في يناير القادم، كذلك هناك اهتمام كبير من النادي الباريسي للحصول على خدماته.

وقال تياجو سيلفا في تصريحات لوسائل الإعلام “أنني أتحدث مع كوتينيو كثيراً، أتمنى أن تكون هناك مفاجأة جميلة لنا في نهاية الموسم أو حتى قبل ذلك”.

وتابع “آمل أن يفكر جيداً وأن ينتقل في العام المقبل للعمل معنا، كما هو الحال مع نيمار، أعطيه الكثير من النصائح، لكن أفضل شيء بالنسبة لي هو أن يتخذ أفضل قرار”.

يذكر أن كوتينيو عانى من الإصابات هذا الموسم، حيث خاض 8 مباريات فقط في بطولتي الليجا ودوري الأبطال، ورغم ذلك تمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة