الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان يتفاوض مع مورينيو لخلافة إيمري

أحمد رمضان

15:15 07/11/2017

أكدت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الثلاثاء أن هناك مفاوضات سرية بين باريس سان جيرمان الفرنسي والبرتغالي جوزيه مورينيو من أجل خلافة المدرب أوناي إيمري.

وقالت صحيفة “الصن” أن نادي باريس سان جيرمان يبحث عن مدرب جديد لكي يقود الفريق في الموسم المقبل ، فيما يرى مسؤولوه أن مورينيو هو الخيار الأفضل حالياً.

وأشارت الصحيفة أن العلاقة بين هنريكي أنتيرو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان وجوزيه مورينيو ستلعب دوراً في اتمام الصفقة لأنهما عملا سويا في بورتو البرتغالي.

ويمتد عقد المدرب جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي حتى صيف عام 2019 ، فيما أبدى في الآونة الأخيرة إعجابه بمستوى وتطور نادي باريس سان جيرمان.

وأوضح جوزيه مورينيو إن ابنه يفضل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان على مشاهدة مانشستر يونايتد ، لأن الفريق الباريسي يمتلك السحر والجودة والشباب حسب تعبيره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة