الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يضغط على باريس سان جيرمان للتعاقد مع زيدان

أحمد رمضان

15:57 02/11/2017

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن ضغوط يمارسها المهاجم نيمار دا سيلفا على باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “جول” الإسبانية أن نيمار أصبح الآمر الناهي في باريس سان جيرمان كما لو كان الملك ، حيث أصبحت لديه السلطة من حيث التحكم بالأمور واستبدادية في فعل كل ما يشاء.

وأشارت هذه المصادر أن المدرب أوناي إيمري خرج من حسابات نيمار لأنه يثير مشاكل بينه وبين وزملائه في التدريبات ، أو في التبديلات خلال المباريات أو في محاضرات الفيديو التكتيكية.

ويعتقد لاعب برشلونة السابق وفقاً لهذا التقارير أنه يستحق ذلك وأكثر من ذلك بكثير ، لأنه اللاعب الذي دُفع من أجله 222 مليون يورو ، وبالتالي هو يستحق مدرب من العيار الثقيل وليس إيمري.

وأصبح الوضع بين نيمار دا سيلفا والمدرب أوناي إيمري متوتراً ، لدرجة أن اللاعب البرازيلي أرسل إنذاراً إلى ناديه يتضمن الرحيل عن باريس سان جيرمان في حال عدم مغادرة المدرب الإسباني.

* زيدان .. أنشيلوتي أو وداعاً!.

الاسم الذي وضعه نيمار بين عينيه لتدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل ليس سوى زين الدين زيدان ، حيث يعتقد البرازيلي أن زيزو هو الشخص المثالي لقيادة سفينة النادي الباريسي.

وأفادت صحيفة “جول” أن نيمار وجه تهديداً شديد اللجهة إلى باريس سان جيرمان في حال عدم تلبية مطالبه ، حيث وضع النادي أمام خيار التعاقد مع زيدان أو الذهاب إلى نادي ريال مدريد.

وفي حال كان التوقيع مستحيلاً مع زيدان الدين زيدان ، فإن رئيس نادي باريس سان جيرمان سيحاول التوصل إلى اتفاق مع نيمار للتعاقد مع كارلو أنشيلوتي الذي يحظى بشعبية واحترام داخل النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة