الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يقود مفاوضات انتقال كوتينيو إلى سان جيرمان

سامر جرادات

12:05 31/10/2017

أصبح نيمار دا سيلفا مصدر قوة لباريس سان جيرمان في مفاوضاته للتعاقد مع فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي في ظل الصداقة القوية والمتينة التي تجمع بين اللاعبين.

كوتينيو قيل في الصحف الكتالونية والبريطانية بأنه في طريقه إلى برشلونة في يناير المقبل بعد موافقة ليفربول على رحيل نجمه بشرط الحصول على 150 مليون يورو.

إلا أن برنامج تيليفوت التلفزيوني وضح في أحد تقاريره بأن هناك مفاوضات جادة تدور بالوقت الحالي حول نقل كوتينيو إلى سان جيرمان، حيث اجتمع أنتيرو هينريكي المدير الرياضي للنادي الفرنسي مع كيا جورباتشيان وكيل أعمال كوتينيو في لندن خلال الساعات الماضية من أجل تجهيز الترتيبات لنقل صانع الألعاب إلى ملعب حديقة الأمراء في باريس مع نهاية الموسم الحالي.

وسيكون باريس مطالباً بدفع مبلغ ضخم ويوازي ما يطلبه ليفربول من برشلونة نظير حسم الصفقة، حيث لن يتنازلوا عن نيل 150 مليون يورو على ما يبدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

الأكثر قراءة