الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري يرد على شائعات شعور نيمار بالملل من طريقة عمله

أحمد رمضان

22:41 30/10/2017

رد أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الاثنين على الشائعات التي تحدث عن شعور نيمار دا سيلفا بالملل من محاضرات الفيديو التكتيكية التي يتبعها قبل أي مباراة.

ونفى المدرب الإسباني جميع هذه الشائعات جملة وتفصيلا ، في الوقت الذي أبدى به قناعته بأن اللاعب الدولي البرازيلي سيكون له شأن كبير للغاية في صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

وقال أوناي إيمري في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة أندرلخت البلجيكي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا : “نيمار يهتم بشكل كبير بالعمل الذي نقوم به ولا يفوت أي كبيرة أو صغيرة”.

وتابع بقوله : “نيمار يحضر جميع محاضرات الفيديو التكتيكية ، بل أنه يجلس في الصف الأول لأنه يدرك تماماً كما كل اللاعبين لأهمية هذه الأمور التي تساعد على تحقيق الانتصارات”.

وحول مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان واضاف : “نيمار جاء إلى هنا لأنه يؤمن بأنه الفريق الأفضل ، هو سيكون له مكانة كبيرة في باريس سان جيرمان الذي يواصل النمو والتطور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة