الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طرد نيمار دا سيلفا كان مخططاً له من طرف مارسيليا !

أحمد تاضومانت

02:12 26/10/2017

كشف أندري فرانك زامبو أنجويسا ، لاعب خط وسط مارسيليا الفرنسي ، على أن الطرد الذي تعرض له نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان ، في مباراة يوم الأحد ، كان مخططا له ، من خلال استفزاز النجم البرازيلي .

وكان باريس سان جيرمان قد تعادل مع مارسيليا في كلاسيكو فرنسا ، يوم الأحد الماضي ، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي ، وشهدت المباراة طرد نيمار دا سيلفا .

وقال أندري أنجويسا في تصريحات صحفية اليوم ” كان علي التغلب على نيمار دا سيلفا ، المدرب أخبرني أن نيمار قد يجن جنونه ، لذلك قام فلوريان ثاوفان بالتغلب عليه ، ثم كان علي إيقافه ، وما جعل الأمر أكثر سهولة هو أننا كنا لاعبين ضد لاعب واحد ” .

واختتم حديثه ” نيمار دا سيلفا بدأ المباراة بشكل طبيعي ، ولكنه بدأ يفقد أعصابه مع مرور الوقت ، لم يكن أبداً في نية لاعبي فريقنا إيذاء نيمار ، ولكن فقط إجباره على ارتكاب بعض الأخطاء الصغيرة ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة