الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب شاب في أوروبا

11:51 23/10/2017

توج كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشاب بجائزة أفضل لاعب صاعد في أوروبا (الفتى الذهبي) التي تقدمها صحيفة توتو سبورت الإيطالية بالتعاون مع بعض الصحف العالمية المرموقة.

وتألق مبابي صاحب 18 عام في القسم الثاني من الموسم الماضي بشكل ملفت رفقة موناكو وأحرز 6 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان ليبدأ بكتابة تاريخ جديد رفقة نيمار وإدينسون كافاني.

وتفوق مبابي بشكل كاسح على جميع المرشحين للجائزة بعد أن حصل على 291 صوتاً من أصل 300 صوت، وهو أمر يحدث للمرة الأولى في تاريخ الجائزة.

وحل عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة المصاب في المرتبة الثانية متفوقاً على ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث كذلك شهدت القائمة لاعبين مهمين مثل جيانلويجي دوناروما، ثيو هيرنانديز وجابرييل جيسوس.

يذكر أن البرتغالي ريناتو سانشيز هو من توج بالجائزة في الموسم الماضي بعد أن قدم أداء مميز جداً رفقة منتخب بلاده في بطولة يورو 2016.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة