الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيراتي: المال ليس سبب استمراري مع باريس سان جيرمان

هشام صبحي

11:29 21/10/2017

عاد نجم خط وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي للحديث عن فشل انتقاله إلى برشلونة الموسم الماضي، في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وقال الدولي الإيطالي: “للمرة الاولى منذ خمس سنوات، كنت أتساءل ما إذا كنت سأستمر مع باريس سان جيرمان. لكنني في نهاية الأمر قررت البقاء، ليس بسبب المال، كانت هناك أندية على استعداد لإعطائي 100 مليون يورو للتوقيع معهم..”

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

عن سبب تفكيره في الرحيل عن سان جيرمان: “الحقيقة هي أن الموسم الماضي واجهنا وقتا عصيبا. في الواقع، كنا بعيدين جدا عن أهدافنا كفريق يريد الفوز بكل شيء. طلبوا منا الفوز بكل شيء، لكن كانت هناك فرق أفضل منا بكثير.”

“سأكون صادقا. هذا العام، وللمرة الأولى منذ خمس سنوات، تساءلت عما إذا كان يجب أن أواصل هنا، لكن تم طمأنتي على المشروع، والطموحات. الفوز هنا سوف يكون دائما مختلفا عن الفوز في مكان آخر. أنا جيد جدا هنا.”

عن ما إن كان التوقيع مع نيمار ومبابي من بين أسباب استمراره: “لقد أكدت لباريس سان جيرمان استمراري مع النادي، قبل أن يصل مبابي، ونيمار، لم أكن أعلم في ذلك الوقع حقا بقدومهم.”

وأضاف: “لم أقرر البقاء مع باريس سان جيرمان بسبب المال، نيمار رفض عروضا أضخم من مانشستر سيتي، وتشيلسي وقرر القدوم بدوره إلى هنا. لم يوقع هنا للحصول على المال، ولكن للمشروع. قضيتنا هي نفسها.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة