الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كافاني : نيمار ؟ لا نحتاج لنكون أصدقاء

16:46 18/10/2017

أكد نجم باريس سان جيرمان الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني على أن علاقته بالنجم البرازيلي نيمار لا تصل إلى الصداقة، كما جدد احترامه لقرار المدرب أوناي إيمري بحرمانه من تنفيذ ركلات الجزاء لصالح نجم برشلونة السابق.

وظهر كافاني في مقابلة مع إذاعة ‘Portail SFR’ حيث تحدث عن علاقته بِـ نيمار قائلاً “نيمار ؟ لا نحتاج لنكون أصدقاء، أو كأننا عائلة واحدة، نحتاج فقط لنكون محترفين على أرضية الملعب وأن نحترم بعضنا البعض كزملاء”.

وعن حرمانه من تنفيذ ضربات الجزاء قال إدينسون كافاني “القرار تم اتخاذه من طرف المدرب، ويجب علينا جميعاً احترام القرار، الأهم دائماً هو الفريق”.

كما نفى كافاني أن يكون قد دخل في مشادة مع نيمار بعد مباراة ليون حيث قال “ثقافتي الكروية ربما تكون مختلفة عن الآخرين، بالنسبة لي الأشياء التي تحدث داخل غرفة الملابس يجب أن تبقى هناك، لكن هناك أشخاص يحبون التحدث كثيراً ويخترعون أشياء لم تحدث من الأساس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة