الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يقترب من حسم سباقه مع سان جيرمان

أحمد تاضومانت

02:46 11/10/2017

يقترب مانشستر سيتي من حسم الصراع والسباق مع باريس سان جيرمان حول التعاقد مع أليكسيس سانشيز من ، نجم آرسنال ومنتخب تشيلي .

ويحاول باريس سان جيرمان التوقيع مع سانشيز ليحل محل إدنسون كافاني الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الخروج من ملعب حديقة الأمراء .

كما أن مانشستر سيتي يسعى لتدعيم صفوفه من خلال محاولة الحصول على خدمات النجم التشيلي الذي يرغب في الخروج من ناديه آرسنال ، حيث سينتهي عقده مع النادي اللندني في الصيف القادم .

وأشارت صحيفة ” دايلي ميل ” البريطانية إلى أن بيب جوارديولا نجح في اقناع سانشيز للتوقيع مع السكاي بلوز بدل النادي الفرنسي ، وسيحاول الحصول على خدماته في يناير بمبلغ يقدر بـ22 مليون يورو .

ولم ينجح مانشستر سيتي في جلب سانشيز بالصيف الماضي رغم تقديم عرض مالي يصل إلى 70 مليون يورو ، حيث رفض أرسين فينجر بيعه لأحد منافسيه في إنجلترا .

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة