الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كافاني يستخدم فيراتي لمضايقة نيمار وإبراهيموفيتش

سامر جرادات

10:38 10/10/2017

لفت إدينسون كافاني الأنظار إلى علاقته مع نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان مجدداً وذلك من خلال تصريح سريع أدلاه في مقابلة مع المسؤول الإعلامي لدى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

كافاني صرح بأن أفضل لاعب لعب ويلعب إلى جواره هو ماركو فيراتي، مستثنياً بالتالي زميله الحالي نيمار الذي تم ترشيحه لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا.

ولم يكن نيمار هو الوحيد الذي تمت مضايقته بهذا التصريح، بل هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين سيتضايقون منه مثل زلاتان إبراهيموفيتش زميله السابق في باريس، لويس سواريز زميله في منتخب أوروجواي، ودييجو فورلان زميله السابق في المنتخب أيضاً.

وتأتي تصريحات كافاني بعد أيام قليلة من حل الخلاف الذي جمعه مع نيمار دا سيلفا حول تنفيذ الكرات الثابتة وركلات الجزاء، علماً أن علاقته مع زلاتان لم تكن طيبة أيضاً.

وأثبت كافاني إمكاناته بعد رحيل زلاتان وحتى بعد قدوم نيمار، حيث تصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي في العام الماضي، فيما ينافس بقوة بالعام الحالي على صدارة الهدافين.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات: 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة