الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وقاحة أم واقعية؟؟ .. نيمار يطالب بمكافأة تجديد عقده مع برشلونة

أحمد رمضان

15:52 30/09/2017

طالب المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالحصول على مكافأة تجديد عقده مع برشلونة والتي تبلغ 26 مليون يورو ، على الرغم من مغادرته بشكل مثير للجدل بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وبدأ لاعب برشلونة السابق مغامرة جديدة في باريس سان جيرمان الفرنسي الذي دفع 222 مليون يورو للحصول على خدماته ، بعد أن رفض النادي الكتلوني التفاوض على بيعه في وقت سابق من هذا الصيف.

وعلى الرغم من أن الأمور عادت إلى وضعها الطبيعي مع المدرب إرنستو فالفيردي الذي تمكن من إدارة الوضع بشكل جيد والحصول على استفادة كبيرة من لاعبيه ، إلا أن نيمار يحاول تحويل هذه البوصلة.

ورفض برشلونة دفع مكافأة تجديد عقد نيمار بسبب عدم وفاء اللاعب البرازيلي مع متطلبات العقد الجديد ، والذي ينص على عدم دفع أي قيمة مالية في حال قرر الرحيل عن النادي خلال مدة العقد الجديد.

ورفع النادي الكتلوني بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو في 11 آب / أغسطس الماضي دعوى قضائية ضد نيمار أمام المحكمة المختصة في مدينة برشلونة لنقلها إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم والفيفا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة