الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“النيران الصديقة” تقود باريس سان جيرمان للفوز على ليون

00:55 18/09/2017

حقق باريس سان جيرمان الفوز على ضيفه ليون بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء” ضمن قمة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

وشهدت المباراة تنافس كبير من أجل تحقيق الفوز من قبل الفريقين رغم عدم وصول المباراة إلى المستوى المتوقع من الناحية الفنية، إلا أن سان جيرمان حسمها بفضل “النيران الصديقة”.

ومنحت النيران الصديقة الهدف الأول للباريسيين بعد عرضية من جوليان دراكسلر اصطدمت برأس إدينسون كافاني ومن ثم لاعب مارسيلو لاعب ليون في الدقيقة 75.

وكاد سان جيرمان أن يضيف الهدف الثاني بعد تقدم إدينسون كافاني لتنفيذ ركلة جزاء في الدقيقة 88 إلا أنه لم يتمكن من تسجيلها، قبل أن يحرز لاعب ليون جيرمي موريل الهدف الثاني بالخطأ في مرماه أيضاً.

ورفع الفريق الباريسي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 18 في الصدارة من 6 انتصارات وبدون أي هزيمة أو تعادل، بينما توقف رصيد ليون عند النقطة 11 في المركز الخامس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

الأكثر قراءة