الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيراتي يعترف بخيبة آمله بعد فشل انتقاله إلى برشلونة

هشام صبحي

02:27 31/08/2017

تحدث لاعب خط وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي عن فشل انتقاله إلى برشلونة هذا الصيف، وذلك على خلفية تواجده مع المنتخب الإيطالي استعدادا لمواجهة إسبانيا الحاسمة يوم السبت في تصفيات كأس العالم 2018.

وقال نجم باريس سان جيرمان في تصريحات نقلتها صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية: “فشل انتقالي إلى برشلونة كان أمرا صعبا بعض الشيء..”

عن إقالة وكيل أعماله دوناتو دي كامبلي، وتعويضه بمينو رايولا: “مع وكيلي السابق، كنا، و مازلنا أصدقاء. لكن بعض الأشياء لم ترضيني، واخترت التغيير، اجتمعت بإدارة باريس سان جيرمان، لكن الأمور لم تسير على ما يرام..”

بشأن خلافه مع إدارة النادي: “تحدثت إليهم فعلا حول أشياء كانت خاطئة، يسرني أن أكون جزأ من هذا المشروع الذي يعد واحدا من أكثر المشاريع طموحا في أوروبا، بعد الصفقات الجديدة، لدينا فرص أكبر للتويج بدوري أبطال أوروبا. ليس هناك نقص في الحلول في فريقنا، وخاصة في الهجوم، لاعب مثل دراكسلر، الذي هو واحد من أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم، يمكن أن يجد نفسه على مقاعد البدلاء.”

تابعنا على فايس بوك..

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة