الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خلافات بين رئيس سان جيرمان وإيمري حول دي ماريا

18:40 24/08/2017

كشفت الصحف الفرنسية مساء اليوم الخميس عن خلافات في وجهات النظر بين رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي والمدرب أوناي إيمري حول رحيل اللاعب أنخيل دي ماريا.

وأشارت هذه التقارير أن رئيس باريس سان جيرمان يسعى للتخلص من اللاعب الأرجنتيني ، في الوقت الذي يعتبره المدرب أوناي إيمري عنصر مهم للغاية في صفوف الفريق.

ويخطط باريس سان جيرمان لضم كيليان مبابي لاعب موناكو ، فيما ينص الاتفاق على انتقال جوليان دراكسلر أو لوكاس مورا أو خافيير باستوري إلى فريق إمارة موناكو.

وأفادت هذه المعلومات أن ناصر الخليفي يدرس بيع الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ، لكنه يواجه معارضة قوية من المدرب الإسباني أوناي إيمري الذي يرفض الاستغناء عنه.

تجدر الإشارة إلى برشلونة يسعى للتعاقد مع دي ماريا خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية ، وذلك بعد رحيل المهاجم الدولي البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة