الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي حاول إغراء نيمار بالكرة الذهبية

هشام صبحي

16:40 15/08/2017

حاول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى اللحظة الأخيرة إقناع نيمار بالبقاء مع برشلونة ورفض عرض باريس سان جيرمان.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ميسي، ولويس سواريز، قاما بعقد اجتماع مع نيمار ليلة الجمعة 21 إلى السبت 22، في فندق “بارسيباني شيراتون” في ولاية نيو جيرسي، في الليلة التي سبقت الفوز الودي على يوفنتوس (2ـ1).

في محادثة طويلة حاول لويس سواريز، وليونيل ميسي، جاهدان إقناع نيمار بكل وسيلة ممكنة بالاستمرار مع برشلونة، إلى درجة أن ميسي قال لنيمار بالحرف الواحد: “هل تريد الرحيل للفوز بالكرة الذهبية؟ فقط استمر معنا وسأجعلك تفوز بها..”

وأضاف ميسي أن ما يهمه حاليا هو حصد الألقاب الجماعية، وتعزيز أرقامه في دوري أبطال أوروبا، والألقاب الفردية أصبحت لها مكانة ثانوية في خططه، بعد تحقيقه لـ 5 كرات ذهبية.

نيمار هو الآن لاعب لباريس سان جيرمان، ويبدو أن كلمات ميسي لم تكن مقنعة بالنسبة له، حيث اختار خوض تحدي جديد، فضل من خلاله أن يكون فيه ميسي خضمه، وليس شريكه.

تابع صفحة أخبار برشلونة على فايس بوك

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة