الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يريد ضم مبابي بعد نيمار

سامر جرادات

10:53 07/08/2017

لم ينتهي باريس سان جيرمان الفرنسي من سوق الانتقالات بعد حيث ينوي التقدم بعرض مجنون للتعاقد مع الشاب كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي بعد حسم صفقة نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة.

الباريسي عقد صفقة تاريخية مع برشلونة بالتعاقد مع نيمار مقابل 222 مليون يورو، لكنه لم يتوقف هنا ويريد إنفاق 120 مليون يورو إضافية على صفقة مبابي.

ويعلم باريس بأنه في موقف غير مريح مع قوانين اللعب النظيف مالياً، لذلك ينوي تمويل صفقة مبابي عبر بيع مجموعة من لاعبيه الزائدين عن الحاجة.

ويتقدم سيرج أورييه وخيسي رودريجيز وكريتشوفياك قائمة المغادرين، كما يفكر باريس في التخلي عن أنخيل دي ماريا لتوفير المزيد من المال لتمويل صفقة مبابي، كما لا تستبعد الإدارة أن تتخلى في نهاية المطاف عن جوليان دراكسلر أيضاً كون نيمار الذي أصبح مرشحاً للجلوس على دكة البدلاء بعد التعاقد مع نيمار.

ويعتبر مبابي من الأهداف الرئيسية لريال مدريد في الصيف الحالي مما ينبأ بنشوب صراع كبير وشرس جداً على اللاعب في الأيام المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة